بلاغات وإنذارات عاجلة

تضع مديرية التجارة لولاية بسكرة تحت تصرفكم هذا الرقم للإبلاغ عن التجاوزات.

  تطبيقا للإجراءات الصحية الخاصة التي أقرها السيد الوزير الأول للوقاية من تفشي وباء كورونا، وتبعا للمعاينات والملاحظات بخصوص عمليات بيع السميد على مستوى الوحدات الإنتاجية المتواجدة على مستوى التراب الوطني والتي قد تشكل خطرًا على صحّة المواطنين.

إطلع على المزيد

  إعلان لفائدة المستوردين بخصوص إلغاء أحكام التعليمة الوزارية رقم 94 المؤرخة في 11 مارس 2019 التي تسمح بإدخال السلع والمنتوجات غير المطابقة، قصد إعادة ضبط مطابقتها من حيث الوسم والتوضيب على مستوى محلاتهم أو المؤسسات المتخصصة وكذا المناطق تحت الجمركة دون تسديد غرامة المصالحة.

إطلع على الإعلان

  تنهي وزارة التجارة إلى كافة المتعاملين الإقتصاديين أشخاص طبعيين أو معنويين، الذين لم يقوموا بتعديل سجلاتهم التجارية بعنوان إدراج الرمز الإلكتروني (س.ت.إ) ، والناشطين في قطاعات إنتاج السلع، والإنتاج الحرفي، والتوزيع بالجملة، والتوزيع بالتجزئة والخدمات والتصدير، أنه قد تم تمديد هذه العملية إلى غاية 30 جوان 2020.

      وعليه، ندعو المتعاملين الإقتصاديين المعنيين، إلى الإلتحاق بالفروع المحلية للمركز الوطني للسجل التجاري في أقرب الآجال لتعديل سجلاتهم التجارية لتفادي الإكتظاظ التي تعرفه الأيام الأخيرة لهذه العملية.

إطلع على المزيد

 تجنب اقتناء، بيع واستهلاك منتوج ضار بصحة المستهلك : ماء منبع يحمل علامة " Lejdar " يباع عبر الأسواق والمحلات التجارية

إطلع على محتوى الإشعار 

فضاء المستهلك

فضاء المستهلك الصغير

فضاء المتعامل الإقتصادي

فضاء التوظيف

المتواجدون حاليا

Nous avons 48 invités et aucun membre en ligne



• اعـلان لفائـدة المتعامليــن الاقتصادييـن
 

اعلان لفائدة المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال استيراد السلع و لبضائع الموجهة للبيع على حالتها.

تعلم مديرية التجارة لولاية بسكرة المتعاملين الاقتصاديين الممارسين لنشاط استيراد السلع و البضائع الموجهة للبيع على حالتها بأن فترة مطابقة سجلاتهم التجارية قد تم تمديدها بصفة استثنائية إلى غاية 15 أفريل 2019.

وعليه، يصبح كل سجل تجاري لم يجدد قبل هذا التاريخ عديم الأثر و لا يخول لحامله الحق في ممارسة نشاطه التجاري و المتمثل في استيـراد السلع و البضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها و يصبح بذلك مخالفا للقوانين المعمول بها.

تبقى مصالح المديرية العامة للمركز الوطني للسجل التجاري وكذا مصالح الفروع المحلية التابعة لها المتواجدة عبر 48 ولاية تحت تصرف المتعاملين الاقتصاديين المعنيين لتمكينهم من مطابقة سجلاتهم التجارية.

سبر آراء المديرية

سبر للآراء حول البيع بالخفيض

زوار الموقع

1898378
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
منذ الإنشاء
406
2320
5983
1502283
4221
43553
1898378